مقدمة

لقد قمت للتو بالدخول إلى الموقع الإلكتروني www.matbakhe.ma ملك لشركة Matbakhe Expert راسمالها 100.000.00درهم

Email :contact@matbakhe.ma IF: 60295679 – RC: 623311 – TP: 34266099 – CNSS: 2808661 – ICE: 003476986000015

العنوان: Benjdia , Casablanca 5Rue Dixmude Etg 1 Apt 2

يجب عليك قراءة الأحكام التالية بعناية لأنها تشكل جهة اتصال تحدد شروط وأحكام المنتجات والخاصة بالموقع الإلكتروني لشركة Matbakhe Expert. إن “النقر” الذي ستنفذه بعد إكمال نموذج الطلب الخاص بك يشكل التحقق من صحة طلبك وسيكون قبولًا غير قابل للإلغاء لهذه الشروط والأحكام. نتيجة لذلك ، لا يمكنك طلب المنتجات إلا إذا وافقت على الشروط والأحكام الموضحة أدناه.

الديباجة

تحكم شروط البيع العامة التالية جميع المعاملات الموضوعة على موقعناالإلكتروني MATBAKHE.MA وفقًا للقانون 31.08 الخاص بحقوق المستهلك في المغرب. أي طلب يتم تقديمه على هذا الموقع يفترض قبول العميل غير المشروط وغير القابل للإلغاء لهذه الشروط.

الموضوع

هذا العقد هو عقد عن بعد يهدف إلى تحديد حقوق والتزامات الأطراف فيما يتعلق ببيع منتجات Matbakhe Expert SARL ، على شبكة الإنترنت.

التعريف

في الفترة المتبقية من العقد ، سيكون لكل من التعبيرات المذكورة أعلاه نفس المعنى كما في تعريفه ، وهو: · “العقد عن بعد”: أي عقد يتعلق بالبضائع بين شركة Matbakhe Expert Sarl والمستهلك في إطار نظام البيع أو الخدمات عن بعد التي تنظمها شركة Matbakhe Expert SARL بالنسبة لهذا العقد باستخدم شبكة الإنترنت حصرا حتى إبرام العقد ، بما في ذلك إبرام العقد نفسه.

“المستهلك”: أي شخص طبيعي يعمل في هذا العقد لأغراض لا تشكل جزءًا من نشاطه المهني. ·

“نموذج الطلب”: المستند الذي يشير إلى خصائص المنتجات التي طلبها المستهلك والتي يجب أن يوقعها “بالنقر المزدوج” لإشراكه.

«الطلب»: الإجراء الذي يتعهد المستهلك من خلاله بشراء المنتجات من شركةSarl  Matbakhe Expert.

المنتجات

يتم تسويق جميع المنتجات في الموقع حتى نهاية المخزون و تحتفظ شركةSarl  Matbakhe Expert بحقها في سحب منتج من الموقع دون سابق إنذار و لا يمكن بأي حال من الأحوال الاحتفاظ بتعويض أو إلغاء طلب بعد استحالة استخدام المنتج الذي تم شراؤه لسبب عدم التوافق مع المواد المملوكة بالفعل من قبل المشتري.

اجراء طلبية

بعد العثور على المنتج (المنتجات) الذي تهتم به ، انقر فوق الزر “اشتري الان ” ، ثم تتم إضافة المنتج إلى نموذج الطلب الخاص بك. يمكنك تغيير أمر الشراء الخاص بك في أي وقت ويمكنك العودة إلى الكتالوج بالضغط على “متابعة التسوق”. عندما تنتهي من عمليات الشراء الخاصة بك ، قم بتأكيد طلبك بالنقر فوق الزر “تأكيد الطلب”. في حالة حدوث خطأ من جانبك في وقت دخولك في نموذج الطلب ، ننصحك أن ترسل إلينا في غضون 24 ساعة طلب إلغاء عن طريق البريد الإلكتروني. بعد إلغاء الطلب من قبل  ، يمكنك الطلب مرة أخرى.

الثمن

الأسعار المذكورة في الكتالوج موضحة بالدرهم المغربي TTC ، وهي صالحة في وقت التشاور مع العميل وهي تلك المعمول بها في وقت الطلب. نموذج الطلب والمعاملات بالدرهم المغربي. ينعكس أي تغيير في السعر تلقائيًا على سعر المنتجات.

تنفيذ الطلبية

سيتم تأكيد الطلب مع المستهلك في موعد لا يتجاوز 24 من اليوم التالي لليوم الذي تقدم فيه المستهلك بالأمر. في حالة عدم توفر المنتج المطلوب ، سيتم إبلاغ المستهلك في أقرب وقت ، وستتاح له الفرصة لإلغاء الطلب.

التوصيل

يتم توفير التوصيل في أغلب المدن المغربية تقريبا 600 منطقة وذلك من خلال تعاقدنا مع شركات خاصة مكلفة بالتوصيل في أجل 24 ساعة للمدن الكبرى وحتى 72 ساعة للمناطق الصغيرة البعيدة ومدن الجنوب المغربي. يتم تسليم المنتجات إلى العنوان الذي أشار إليه المستهلك في نموذج الطلب. يلتزم المستهلك بالتحقق من جودة المنتج عند التوصيل ويتم تغيير المنتج من طرفنا إذا تعرض لكسر خلال عملية التوصيل التي تحدث نادرا.

طريقة الدفع

الدفع عند الاستلام هو الطريقة المستخدمة في موقعنا ونضمن بها أنه لا يتم الدفع للموزع حتى التأكد من صحة المنتج ومطابقته للصور أو الفيديو المعروضة في الموقع أو الاشهارات ، ويحق للمستهلك فقط الاطلاع على المنتج وفتح العبوة قبل الدفع ولا يحق له تجربة المنتج في البيت والرجوع للاداء للموزع

الطلبيات التي يتعدى ثمنها 1000 درهم وتكون في المدن البعيدة يحق لموظفنا اذا أراد طلب تسبيق قليل أقل حاجة 100 درهم يتم ايداعها في الحساب البنكي للشركة قبل ارسال الطلب.

نوفر الدفع الكامل في الحساب البنكي للطلبات خارج المغرب والطلبات التي تكون عبارة عن هدية لشخص آخر.

سرية البيانات

المعلومات المطلوبة منك ضرورية لعلاج طلبك ويتم التعامل معها بشكل سري. لديك الحق في تصحيح البيانات المتعلقة بك. قد تتلقى إعلانات من Matbakhe Expert SARL ما لم تنص على أنك ترفض استخدام بياناتك الشخصية لأغراضها.

إلغاء أمر مدفوع بواسطة بطاقة البنك

يجب عليك الاتصال بفرق Matbakhe Expert SARL لإلغاء الطلب عن طريق بطاقة الائتمان.

حق التراجع

من تاريخ تسليم طلبك ، لديك موعد اقصاه: – 7 أيام لتأكيد حقك في التراجع، وسيتم رد المبلغ بالكامل. تكاليف إعادة البضائع المتبقية تحت مسؤوليتك. فقط البضائع المعادة في حالة ممتازة لإعادة البيع ، كاملة وفي عبواتها الأصلية (غير مفتوحة) يمكن ردها.

الضمان

جميع المنتجات المباعة في الموقع مضمونة ضد العيوب في التصنيع والعيوب المادية. مدة هذا الضمان شهر واحد (من تاريخ الفاتورة). في حالة إعادة المواد التي تثبت عدم وجود عيب ، قد يتم احتساب رسوم النقل والمناولة للعميل ، ولا يغطي هذا الضمان الأضرار الناجمة عن الحوادث أو سوء الاستخدام أو الإهمال، المنتجات القابلة للكسر اذا كانت في حالة جيدة يرجعها المستهلك للمحل يدويا لتجنب كسرها عند شركات التوصيل وبعد التأكد من سلامة المنتج يتم ارجاع المبلغ كامل للمستهلك.

المسابقات

يتم اختيار الفائز بالمسابقة بشكل عشوائي باستخدام موقع إلكتروني متخصص في عمليات السحب العشوائية. في حال تبين أن الحساب الفائز مخصص فقط للمشاركة في عمليات السحب (Giveaway account)، يحق لنا إعادة عملية السحب واختيار فائز جديد. نحتفظ بالحق في التحقق من صحة الحسابات المشاركة لضمان النزاهة والشفافية

القوة القاهرة

تلتزم Matbakhe Expert SARL بأداء التزاماتها فقط إلى الحد الذي لا يؤدي فيه أي حدث من حالات القوة القاهرة إلى إعاقة هذه الالتزامات

في حالة عدم توصلكم بالضمانة يرجى تحميلها من هنا :

CERTIFICAT DE GARANTIE